05 فبراير 2014

تكريم المعلمين في مدارس سلفيت في يوم المعلم العالمي

تكريم المعلمين في مدارس سلفيت في يوم المعلم العالمي
فلسطين 24:كرمت حركة فتح اقليم سلفيت واتحاد المعلمين اليوم المعلمين في مدارس مدينة سلفيت بمناسبة يوم المعلم العالمي ، وذلك تقديرا لجهودهم ورسالتهم السامية التي يؤدونها رغم كل المعيقات والصعوبات التي تواجههم.

وشارك في التكريم محافظ سلفيت عصام ابو بكر وعضو الامانة العامة لاتحاد المعلمين نعيم الاشقر وامين سر حركة فتح اقليم سلفيت عبد الستار عواد وامين سر اتحاد المعلمين في سلفيت د. نافز ايوب وناجح حرب النائب الاداري في مديرية التربية والتعليم وصفية شاهين عضو بلدية سلفيت.

وفي كلمته هنئ المحافظ ابو بكر المعلمين والمعلمات بمناسبة يوم المعلم العالمي ، مؤكدا على دورهم الريادي في بناءجيل متعلم ومثقف قادر على تحرير ارضه و بناء مؤسسات الدولة ، مثمنا حرص وزارة التربية والتعليم في خلق بيئة آمنة وداعمة، و خلق الكوادر البشرية من خلال عملية الاعداد والتأهيل لضمان سير العملية التربوية والتعلمية على اكمل وجه.

بدوره رحب عضو الامانة العامة لاتحاد المعلمين نعيم الاشقر بالمعلمين والتزامهم بما يصدر عن الاتحاد، واطلعهم على التفاهمات التي تم التوصل اليها مع الحكومة الفلسطينية استجابة واحتراما لتوجهات السيد الرئيس محمود عباس بعد الصراع الطويل الذي خاضه الاتحاد مع الحكومة، لضمان سير العملية التعليمية بشكل سليم ، متمنيا للمعلمين والطلبة فصل دراسي هادئ واجواء تعليمية سليمة، مهنئا المعلمين بيومهم العالمي.

من جانبه اكد عبد الستار عواد ان هذا التكريم من حركة فتح واتحاد المعلمين هو وفاءا وتقديرا من حركة فتح لهؤلاء المعلمين وعطائهم المتواصل وافنائهم سنين عمرهم ووقتهم في سبيل بناء الاجيال وبناء الانسان الفلسطيني.