15 فبراير 2014

ميسي يردّ على كابا: "عودتي اقتربت ولم أفقد شغفي"!

ميسي يردّ على كابا: "عودتي اقتربت ولم أفقد شغفي"!
رام الله - فلسطين 24: أكد لاعب برشلونة الإسباني، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أن مرحلة تعافيه «تسير وفقاً للخطط الموضوعة»، إلا أنه لم يصل إلى كامل مستواه بعد.

وأشار ميسي في تصريحات لإحدى الإذاعات المحلية الأرجنتينية، إلى أن الفريقين الطبي والبدني حددا هامش 10 مباريات للعودة إلى مستواه
المعهود، موضحاً أنه «أفضل حالاً» مقارنة بما كان عليه من قبل.

وتعرض ميسي لسلسلة من الإصابات خلال الفترة الأخيرة، وكان آخرها نهاية العام الماضي، عندما أبعدته إصابة عن الملاعب لنحو شهرين، عاد بعدها بشكل لا يرضي البعض من عشاق برشلونة.

وفيما يتعلق بالمونديال، أوضح أن الأرجنتين «دائماً ما تكون أحد المرشحين للقب، بغض النظر عن حالتها»، مشيراً إلى أن جماهير منتخب «التانغو يحدوها أمل كبير» في الفوز بالبطولة بفضل اللاعبين، الذين بعثوا الأمل في قلوبهم بالمستوى الذي ظهروا به خلال التصفيات.

وأكد أنه «لم يهتم» بالتصريحات التي أدلى بها المدرب الأرجنتيني السابق أنخل كابا، والذي اتهم «البرغوث» بأنه فقد «شغفه باللعب».

وقال «رغم أنني لم أسجل أهدافاً، فأنا أقدم مباريات جيدة»، معرباً عن أمله في أن يتمكن من الوصول إلى مستواه المعهود أمام مانشستر سيتي الإنكليزي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والمراحل الأخيرة من الدوري الإسباني أمام فريقين مثل أتلتيكو مدريد وريال مدريد.

ورفض ميسي الجدل الدائر حول أسلوب لعب الفريق بقيادة مواطنه خيراردو تاتا مارتينو، الذي وصفه بـ«الشخصية الذكية للغاية»، إذ إن مركزه في الملعب «لم يتغير عما كان عليه في حقبة (المدير الفني السابق بيب) غوارديولا».

وعلى صعيد آخر، أشار إلى أن نجله تياغو «يشبه والدته»، موضحاً أنه «ظاهرة» يحاول الاستمتاع بها دائماً.

(إفي)