15 فبراير 2014

ريال مدريد قريب من ضمّ "الجوكر" فيدال من يوفنتوس

ريال مدريد قريب من ضمّ "الجوكر" فيدال من يوفنتوس
رام الله - فلسطين 24: كشفت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد الإسباني جدد رغبته بضمّ النجم التشيلي أرتورو فيدال صانع ألعاب فريق يوفنتوس الايطالي، من أجل تعزيز صفوف الفريق الملكي للموسم المقبل.

وحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن النجم التشيلي يعتبر من أبرز الاسماء المرشحة للانتقال الى صفوف الفريق الملكي للموسم المقبل، مشيرة إلى ان النادي سيجدد مساعيه لضم اللاعب بعد فشله بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بسبب ارتفاع قيمة الصفقة.

وتعاقد الملكي مع الثلاثي، الإسبانيين آسيير إياراميندي وإيسكو والويلزي غاريث بيل، والذين كلفوا خزينة النادي الإسباني اموالا طائلة، وكذلك لوجود كل من الدولي الاسباني تشابي ألونسو والكرواتي لوكا مودريتش بالاضافة الى البرازيلي كاسيميرو جعل النادي الملكي يغض الطرف نوعا ما عن فكرة التعاقد مع اللاعب.

واشارت الصحيفة إلى أن اللاعب التشيلي يعتبر من أبرز اللاعبين الذين يدورون في فلك النادي الملكي بناء على توصية المدير الفني للفريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي يسعى لتدعيم خط الوسط للموسم المقبل.

يشار الى ان فيرناندو فيليسافيش وكيل النجم التشيلي أرتورو فيدال سبق له ان اكد منذ أسابيع قليلة أن نادي ريال مدريد مازال مصرا على الحصول على خدمات موكله، حيث أوضح فيليسافيش في تصريحات لصحيفة "توتوسبورت" الايطالية أن ريال مدريد مهتم جدا بلاعب خط الوسط التشيلي الذي يقدم مستويات رائعة مع فريق السيدة العجوز، مضيفا بأن هناك أيضا أندية عدة على جانب ريال مدريد أبدت رغبتها بضم موكله، كبايرن ميونخ الألماني ومانشستر سيتي الانكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي .

ويقدم اللاعب التشيلي مستويات جيدة مع السيدة العجوز حيث سجل هذا الموسم 11 هدف في بطولة الدوري بعد مرور 23 جولة فقط، على الرغم من انه يلعب في خط الوسط مما جعله مطمعا للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى.