15 فبراير 2014

(صور) شجار بين "يوناني" و "غاني" في تدريبات نادي شالكة

(صور) شجار بين "يوناني" و "غاني" في تدريبات نادي شالكة
رام الله - فلسطين 24: ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية الواسعة الانتشار أن شجارا اندلع الجمعة بين اثنين من لاعبي شالكه خلال تدريبات الفريق لمواجهة باير ليفركوزن يوم السبت في الجولة 21 من الدوري الألماني لكرة القدم.

وأوضحت الصحيفة مدعمة تقريرها بصور من الشجار، أن الجناح البيروفي السريع جيفرسون فارفان تعرض لعرقلة عنيفة من المدافع اليوناني الدولي الشاب كرياكوس بابادوبولوس، الأمر الذي أدى لانسحاب الأول من التمارين.

وأضافت "بيلد" أن الغاني كيفن برنس بواتنغ غضب بشدة من تصرف بابادوبولوس المتهور وتهجم عليه وصاح بأعلى صوته متهما إياه بعدم الاكتراث لمصلحة الفريق.

وتدخل بقية اللاعبين لفض الاشتباك بين بواتنغ (26 عاما) وبابادوبولوس (21 عاما)، قبل أن يعبر بواتنغ عن غضبه ثانية إثر الانتهاء من الحصة التدريبية.

وقلل المدرب ينز كيلر من أهمية الشجار، وقال في المؤتمر الصحفي عشية المواجهة مع ليفركوزن: "توترت الأعصاب خلال التمارين، لكن اللاعبين تصافحا في غرفة تغيير الملابس".
|17305|

ولم يعرف ما إذا كانت الإصابة ستبعد فارفان عن مواجهة باير ليفركوزن الذي بدوره أعلن غياب مهاجمه سيدني سام لأسباب تتعلق بحمايته.

ومن المعروف أن سام وقع عقدا للانتقال إلى شالكه ابتداء من الموسم المقبل، وقرر مدرب باير ليفركوزن سامي هيبيا إستبعاده من التشكيلة ليبعد عنه أي ضغوطات محتملة، وقال هيبيا: "شالكه منافس مباشر لنا، وهو النادي المستقبلي لسيدني، أبعدته لهذا السبب، الأمر لا يتعلق بأدائه، فقد أريد حمايته وحماية الفريق".

وتقبل سام في تصريحات لـ"بيلد" قرار مدربه، فيما رفض مدرب ليفركوزن هورست هيلدت التعليق على المر قائلا: "هذا ليس من شأننا ولا من حقنا التعليق حوله".
|17304|
(يوروسبورت)