16 فبراير 2014

الفيس يهاجم السيتي: لا يمكنك شراء "التاريخ" بالمال!

الفيس يهاجم السيتي: لا يمكنك شراء "التاريخ" بالمال!
رام الله - فلسطين 24: شنّ المدافع البرازيلي الدولي داني الفيس ولاعب فريق برشلونة هجوم على فريق مانشستر سيتي و ادارته واتهمهم بأنهم مجرد أثرياء ولن يكونوا ابداً فريق له شأن وتاريخ عالمي .

حيث هاجم المدافع البرازيلي الفيس إدارة فريق مانشستر سيتي وقال : "ربما تملك الكثير من المال ولكنك أبداً لن تكون من فئة الراقيين ! وجاءت تصريحات الفيس التي نشرتها ميرور على خلفية المباراة التي ستجمع فريقه برشلونة مع مانشستر سيتي في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا".

وتابع الفيس هجومه وقال : حتى لو معك الكثير من المال فليس هناك طريقة لشراء النجاح ! وأوضح أن طريقة برشلونة في إحتضان المواهب الشابة ورعايتها هي أفضل نموذج .

واستطرد الفيس في هجومه: السيتي يملك لاعبين جيدين ولكنه لن يكون في يوماً ما مثل برشلونة ! هم نادي مبني على الاحتراف وتواجد الاموال التي كفلت لهم انتدابات وصفقات بمبالغ مرتفعة ، لكن برشلونة هو تاريخ و مستوى آخر يعود لزمن بعيد .

لديهم لاعبين دوليين ومميزين في كل مركز بالفعل ، وسنحتاج للعب جيداً لتخطيهم ، لن نلعب بأسلوب الحافلة أمام المرمى بسبب نجوم السيتيزين ، كل لاعب في برشلونة لايفكر سوى في الفوز فقط ولا حتى التعادل ، ولكن هذا لايمنع انها ستكون مباراتين في غاية الصعوبة .

وحذر الفيس فريق السيتيزين من نجم الفريق ليونيل ميسي وقال : لقد عاد في أفضل مستوى ، يمكنكم دراسة والتفكير في كيفية ايقافه .. لكنه لا يتوقف ابداً !

(وكالات)