17 فبراير 2014

نافاس: برشلونة لن يجد ما يسرّه بملعبنا

نافاس: برشلونة لن يجد ما يسرّه بملعبنا
رام الله - فلسطين 24: أكد الاسباني خيسوس نافاس لاعب نادي مانشستر سيتي الانجليزي على أن فريقه لن يغيّر خطتّه أمام برشلونة في مباراة ذهاب دور الـ16 بملعب الاتحاد في مدينة مانشستر، وأن النادي الكاتالوني لن يجد ما يسرّه هناك.

وقال نافاس أن لقاء برشلونة سيكون ممتعا وأن الفريقين يلعبان بنفس الطريقة نافيا أن يغير السيتيزينز طريقتهم في اللعب لمواجهة الفريق الكتالوني.

واعتبر النجم الاسباني الشهير بالنفاثة أن المواجهة بين الفريقين هي حرب تمركز قائلا: "لابد أن نقاتل من أجل التمركز أمام برشلونة.. السيطرة والاستحواذ في وسط الملعب هو الحرب الأساسية، برشلونة لا يجب أن يمتلك الكرة، هم فعلا خطرين عندما يستحوذون على الكرة، نتمنى أن لا نسمح لهم بذلك، عموما لابد أن نستمتع بالمباراة ونؤدي كما نؤدي دائما".

وواصل نافاس قائلا: "لن نغير من طريقة لعبنا، هي الطريقة التي نتقنها ونواصل عليها وتعتمد على الاستحواذ في وسط الملعب، نحب اللعب دائما بهذه الطريقة ولن نحيد عنها رغم الصعوبة التي قد تواجهنا أمام الفريق الكتالوني، هم أيضا يلعبون على الاستحواذ، وهنا تكمن قوة المنافسة".

واستطرد نافاس: "برشلونة لن يجد ما يسره في ملعب الاتحاد، سيجدون خصما صعبا، فريقا من الصعب الفوز عليه ومن الصعب أيضا أن يأمن من قدراتنا التهديفية واختراقات مهاجمينا.. أعتقد أنهم لن يكونوا سعداء في ملعب الاتحاد".

وحول الفارق بين برشلونة في شكله الحالي والفريق أيام غوارديولا قال نافاس: "لا أحد يستطيع القول أن برشلونة في شكله الحالي مثلما كان منذ 4 سنوات، طبعا منذ 4 سنوات كان أقوى وأفضل، كانوا في الماضي فريق خارق.. بالتأكيد الأداء والشكل والمستوى اختلف".