19 فبراير 2014

بوفون يرشح "3" أندية للفوز بدوري الأبطال

بوفون يرشح "3" أندية للفوز بدوري الأبطال
رام الله - فلسطين 24: رشّح الإيطاالي جيانلويجي بوفون حارس مرمى نادي يوفنتوس الإيطالي ثلاثة أندية للصراع على لقب دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

وقال الحارس الإيطالي الدوري المخضرم: "ريال مدريد مع أنشيلوتي يستطيع أن يصل إلى البطولة العاشرة التي يريدها، أنشيلوتي يملك أوراق البطولة بين يديه خاصة بوجود كرسيتانو رونالدو في الفريق، أنه لاعب يستطيع أن يحدث الفرق في كل مباراة صعبة".

وأضافا أيضاً: "بايرن ميونيخ تحت قيادة غوارديولا قادر أيضاً على التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي، انهم أقوياء ووصل غوراديولا زادهم قوة وحنكة في طريقة اللعب".

ولم ينسى بوفون تاريخ ميلان حيث قال: "بالرغم من أن مستواهم ليس بجودة برشلونة وريال مدريد أو بايرن ميونيخ، إلا أن التاريخ لا يكترث لمثل هكذا أمور، ميلان قادر على المضي في البطولة".

وتطرق للحديث عن خروج فريقه يوفنتوس من دوري الأبطال من الدور الأول وقال: "خروجنا كان مؤلما جدا لم نتوقع أن نغادر بهذه السهولة، البعض قال أن المجموعة سهلة لكنها على العكس تماما كل الأندية التي بالمجموعة عريقة وتعرف جيدا أسرار هذه البطولة".

ويذكر أن الحارس الإيطالي الأسطوري قد طرد في مباراة فريقه الأخيرة في دوري الأبطال أمام غلطة سراي التركي، ليعاني فريقه الأمرين ويغاد رالبطولة من الباب الصغير مع العلم أن جميع التوقعات كان تقول أنه سيصل الدور الثاني رفقة ريال مدريد، إلا أن هذا لم يحدث.