27 فبراير 2014

برشلونة "يناطح" ريال مدريد على ضمّ التشيلي فيدال

برشلونة "يناطح" ريال مدريد على ضمّ التشيلي فيدال
رام الله - فلسطين 24: كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة دخل خط الصراع مع غريمه التقليدي ريال مدريد، من أجل الظفر بخدمات النجم التشيلي أرتورو فيدال متوسط ميدان فريق يوفنتوس الايطالي، من أجل تعزيز صفوف الفريق للموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكاتالونية أن إدارة البارسا بدأت في العمل على تحديد ملامح الفريق للموسم المقبل، والنظر في الصفقات التي
يحتاجها لتدعيم صفوف الفريق من أجل المنافسة بشكل أقوى في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة الى الرئيس الجديد للنادي الكاتالوني جوسيب ماريا بارثوميو والمدير الرياضي اندوني زوبيزاريتا والمدرب الأرجنتيني تاتا
مارتينو بدأوا الخطوات الاولى من أجل التحرك في سوق الانتقالات الصيفي المقبل، حيث أوضحت ان من ضمن الاسماء المرشحة لإنتدابها الموسم المقبل، يظهر اسم النجم التشيلي أرتورو فيدال متوسط ميدان فريق السيدة العجوز.

وحسب الصحيفة فإن رغبة النادي بالتعاقد مع النجم التشيلي تاتي بناء على توصية من مدرب الفريق تاتا مارتينيو الذي أبدى اعجابه الشديد بقدرات اللاعب، مشيرة إلى أن اللاعب كان يدور في فلك النادي الكاتالوني منذ عامين.

وأضافت الصحيفة بأن مهمة إدارة النادي الكاتالوني بضم اللاعب لن تكون سهلة على الإطلاق، خصوصا في ظل رغبة العديد من الاندية الاوروبية الكبرى بضمه، وفي مقدمتها الغريم التقليدي ريال مدريد، وهو الأمر الذي قد يضاعف من قيمة اللاعب المادية التي قد تصل الى 50 مليون يورو قابلة للزيادة مع حلول سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وكانت تقارير صحفية كشفت عن أن ريال مدريد سيجدد مساعيه لضم اللاعب التشيلي بعد فشله بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بسبب ارتفاع قيمة الصفقة، وتعاقد الفريق مع الثلاثي، الإسبانيين آسيير إياراميندي وإيسكو والويلزي غاريث بيل، والذين كلفوا خزينة
النادي الإسباني اموالا طائلة، وكذلك لوجود كل من الدولي الاسباني تشابي ألونسو والكرواتي لوكا مودريتش بالاضافة الى البرازيلي كاسيميرو جعل النادي الملكي يغض الطرف نوعا ما عن فكرة التعاقد مع اللاعب.

ويقدم اللاعب التشيلي مستويات جيدة مع السيدة العجوز حيث سجل هذا الموسم 11 هدف في بطولة الدوري بعد مرور 25 جولة فقط، على الرغم من انه يلعب في خط الوسط مما جعله مطمعا للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

(وكالات)