برشلونة يسعى لاستعادة التوازن قبل مواجهة ميلان

2013-03-09 12:29:26
فلسطين 24 : تبدو الفرصة مواتية أمام برشلونة لاستعادة التوازن ورفع المعنويات قبل استضافته لميلان الايطالي الثلاثاء المقبل في إياب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك عندما يستضيف ديبورتيفو لا كورونيا صاحب المركز الأخير اليوم السبت في المرحلة السابعة والعشرين.

ويمني الفريق الكتالوني النفس بمصالحة جماهيره بعد خسارتين متتاليتين أمام غريمه التقليدي ريال مدريد 1-3 في كامب نو في إياب نصف نهائي مسابقة الكأس المحلية و1-2 في سانتياجو برنابيو في الدوري المحلي، وتحقيق الفوز لتوسيع فارق النقاط ال11 التي تفصله عن مطارده المباشر أتلتيكو مدريد الذي تنتظره مواجهة صعبة أمام ضيفه ريال سوسييداد السادس الأحد المقبل.

وتراجع مستوى برشلونة في الآونة الأخيرة وهو حقق فوزا واحدا في مبارياته الأربع الأخيرة وكان على حساب اشبيلية 2-1 في كامب نو.

ويملك برشلونة الأسلحة اللازمة لتحقيق مبتغاه وشحذ معنويات لاعبيه قبل القمة المرتقبة أمام ميلان الثلاثاء في سعيه إلى مواصلة المشوار في المسابقة القارية وتحقيق الثنائية.

ويواجه برشلونة خطر الغياب عن الدور ربع النهائي من المسابقة الاوروبية العريقة للمرة الأولى في المواسم الستة الاخيرة بعد ان نجح ميلان في الفوز عليه 2-صفر في ذهاب الدور الثاني على ملعب "سان سيرو".

وبدا واضحا في الفترة الأخيرة ان غياب فيلانوفا عن برشلونة قد اثر على اداء النادي الذي يقوده حاليا جوردي رورا .

ويخوض ملقة الرابع بروفة سهلة أمام مضيفه بلد الوليد الثاني عشر قبل استضافته لبورتو البرتغالي الأربعاء المقبل في إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وفي باقي المباريات، يلعب رايو فايكانو التاسع مع اسبانيول برشلونة الثالث عشر، وريال مايوركا التاسع عشر قبل الأخير مع اشبيلية العاشر السبت، واتلتيك بلباو الرابع عشر مع فالنسيا الخامس .