18 مارس 2014

"جمعة خير" عشاء خيري لدعم صندوق الطالب المحتاج في بيرزيت

"جمعة خير" عشاء خيري لدعم صندوق الطالب المحتاج في بيرزيت
فلسطين 24:أقامت جمعية خريجي جامعة بيرزيت بالتعاون مع جامعة مساء الإثنين، العشاء الخيري لدعم صندوق الطالب المحتاج "جمعة خير" – التعليم حق للجميع. وضم اللقاء أعدادا من خريجي الجامعة من مختلف الاجيال، وتبادلوا خلال اللقاء تجاربهم وقصصهم والمواقف التي واجهتهم خلال حياتهم الجامعة.

فكرة اللقاء خرجت من مجموعة من الخريجين في إطار جمعية خريجي جامعة بيرزيت سعياً منهم في دعم صندوق الطالب المحتاج ومساعدة جامعة بيرزيت في تخطي أزمتها المالية.

وعبر د. خليل هندي عن فخره واعتزازه الشديد بخريجي الجامعة وطلبتها، وشدد في كلمته على ضرورة أن يلعب الخريجون دوراً بالغ الأهمية في الدفع بالجامعة إلى الأمام، ومساندة الجامعة وطلبتها مالياً، وأن يساهموا بأفكارهم ومعارفهم وخبراتهم في تطوير برامجها، وأن يكونوا سفراء نوايا طيبة لها في المحافل كافة، مؤكداً أن الجامعة ما زالت تقدم لطلبتها نفس مقومات النجاح والتفوق التي قدمتها لطلبتها السابقين.

كما هنأ د.هندي الخريجين على توحدهم في إطار منظم وهو جمعية خريجي جامعة بيرزيت، مشدداً على أهمية استكمال التحضيرات لإجراء الانتخابات العامة للجمعية، آملاً أن يساهم ذلك في توطيد العلاقة مع الخريجين واستثمار ذلك في دعم الجامعة، مشيراً إلى استمرار الأزمة المالية التي تعاني منها جامعة بيزيت، وإصرار الجامعة على عدم حرمان أي من طلبتها من التعليم لأسباب مالية.

وقد د. هندي شكره للجنة التحضيرية للنشاط، إضافة إلى شركة أبعاد للمقاولات و”V&V”، و “BCI”، لرعايتهم هذا العشاء الخيري

وتحدث في العشاء ثلاثة من خريجي الجامعة عن تجاربهم في جامعة بيرزيت، وكيف ساهمت الجامعة في بناء ادوارهم الوطنية والإقتصادية والسياسية وهم: رولا أمين، عبد أبو رحمة وخضر عدنان.

كما وضم العشاء الخيري فقرات فنية قدمها كل من الفنان جميل السايح، ومجموعة نوي للموسيقى العربية، إضافة إلى فقرة كوميدية مع الفنان نضال بدارنة.