12 إبريل 2014

لاعب كرة قدم ألماني : أشرفت على ولادة تياجو ابن ميسي !

لاعب كرة قدم ألماني : أشرفت على ولادة تياجو ابن ميسي !
رام الله - فلسطين 24 : فجر رالف جونيش لاعب كرة القدم الألماني البالغ من العمر 30 عاماً قنبلةً على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وذلك بتأكيده على أنَّه كان رفقة ليونيل ميسي أثناء ولادة زوجته وإنجابها لتياجو الصغير .

اللاعب الألماني استغل الشبه بينه وبين مساعد الطبيب الذي كان حاضراً عند ولادة نجل ميسي في المستشفى لينشر الصورة على موقع التواصل الإجتماعي مدعياً أنَّه كان رفقة ليونيل ميسي في المستشفى .

وقد نشرت صحيفة بيلد الألمانية تفاصيل الحكاية مشيرةً إلى أنَّ رالف اكتشف الشبه بينه وبين المساعد عن طريق الصدفة ما جعله يفكر في إلقاء قنبلة من باب الدعابة في مواقع التواصل الإجتماعي .

وكان رالف قد نشر الصورة على حسابه الشخصي في تويتر معلقاً بالقول :" انا لا اخضع لأية شروط خاصة ، واستطيع القول لكم بأني حضرت ولادة ابن ميسي فعلاً ".

ورغم كون رالف يبلغ من الطول 190 سم فيما يبلغ ميسي 170 سم إلَّا أنَّ رالف تمكن من إتمام دعابته بالقول :" في حقيقة الأمر ميسي كان يقف فوق صندوق بيرة فارغ وهذا جعل الفارق في الطول لا يظهر في الصورة " وفي حقيقة الأمر اللاعب نجح في خداع حتى بعض أصدقائه الذين صدقوا أنَّ رالف فعلاً كان برفقة ليونيل ميسي في المستشفى .

المصدر (وكالات)