الشرطة تستعد لتأمين مارثون بيت لحم الدولي

2013-04-17 15:56:30
فلسطين 24- أعلنت شرطة محافظة بيت لحم، والأجهزة الأمنية، اليوم الأربعاء، عن إنهاء كافة استعداداتها من أجل تأمين انطلاق فعاليات المارثون الدولي الذي سيقام في المدينة يوم الأحد المقبل الساعة الثامنة صباحا.

وقال مدير شرطة بيت لحم المقدم حقوقي علاء الشلبي، في بيان أصدرته إدارة العلاقات العامة والإعلام، إن شرطة المحافظة بكافة إداراتها ومراكزها وأقسامها أعلنت الاستنفار الكامل لتولي مهمة توفير الأجواء الملائمة للمشاركين وتأمين خط سيرهم في الطرقات.

وأوضح أن الشرطة وضعت خطة بعد عدة اجتماعات والتشاور مع المحافظة وقيادة المنطقة والأجهزة الأمنية والمجلس الأعلى للشباب والرياضة، واللجنة الأولمبية الفلسطينية والمؤسسة الدنماركية 'الحرية في الحركة'، لنشر ضباط وأفراد الشرطة في دوريات راجلة ومحمولة على المفارق الرئيسية بمدينة بيت لحم.

ولفت الشلبي إلى أنه سيتم إغلاق جميع المداخل والطرق الفرعية التي ستعترض خط سير المارثون أمام حركة المركبات الخاصة والعمومية باستثناء مركبات الأمن ومركبات الإسعاف والطوارئ، وأنه جرى تشكيل غرفة عمليات مشتركة ما بين الشرطة والمحافظة والأجهزة الأمنية لمتابعة سير المارثون وضمان نجاحه وتوفير قوة مساندة من كافة الأجهزة الأمنية.