01 مايو 2014

روني يخشى على مكانته في مانشستر في حال وصل "فان غال"

روني يخشى على مكانته في مانشستر في حال وصل "فان غال"
فلسطين 24: صرحت مصادر في نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي بأن المهاجم واين روني يشعر بالكثير من القلق بسبب الأنباء التي تتردد عن قرب تعاقد إدارة «الأولد ترافورد» مع المدرب الهولندي لويس فان غال بسبب العلاقة الوثيقة التي تربط فان غال مع نجم مانشستر يونايتد روبين فان بيرسي.

وقالت المصادر:«روني يخشى من تولي فان غال تدريب مانشستر يونايتد لأن ذلك قد يؤدي إلى تراجع وضعه في الفريق مرة أخرى كما كان الحال في الموسم الماضي عندما كان السير أليكس فيرجسون يدرب النادي، وكان الهولندي فان بيرسي هو المهاجم الأول للشياطين الحمر آنذاك».

وتغير وضع روني تماماً تحت قيادة المدرب المقال ديفيد مويس، إذ وقعت معه إدارة النادي عقداً جديداً، كما أنه كان يتجه لتولى قيادة الفريق الموسم المقبل بعد رحيل فيديتش لإنترميلان في الانتقالات الصيفية.

غير أن المصادر أشارت إلى أن روني يعتقد أن ذلك الأمر لن يكون مضموناً على الإطلاق إذا ما تولى فان غال تدريب المان يونايتد‘ إذ أنه يرتبط بعلاقات وثيقة للغاية مع فان بيرسي، ووصفه الصيف الماضي بأنه مهاجم هولندا الأول كما أنه وجه له الدعوة في الأسابيع الأخيرة كي يحضر مباريات الدوري الهولندي لاستكشاف المواهب الصاعدة أثناء فترة تواجده في وطنه للتعافي من إصابة في ركبته.

(أ.ش.أ)