02 مايو 2014

"تيتو فيلانوفا" حاضراً في مباراة برشلونة وخيتافي!

"تيتو فيلانوفا" حاضراً في مباراة برشلونة وخيتافي!
فلسطين 24: أعلن نادي برشلونة الإسباني أنه سيقوم بتكريم مدربه الراحل الإسباني تيتو فيلانوفا من خلال تضمين قميص الفريق شعاراً بعنوان " تيتو إلى الأبد " يتم وضعه أعلى القميص في المساحة الواقعة مابين شعار النادي وشعار " نايك " الشركة المصنعة للقميص وذلك في المباراة التي ستجمع الفريق مع ضيفه ختيافي في الجولة الخامسة والثلاثين من منافسات الليغا الإسبانية السبت المقبل .

وأوضح النادي أن هذه اللفتة تأتي من أجل أن تعطى الفرصة للاعبين والمشجعين في التعبير عن مشاعرهم في تكريم مدرب الفريق الراحل بقميص تذكاري خاص يحوي شعاراً " تيتو إلى الأبد ".

وأشار النادي بإنه سيتم عرض شريط فيديو يبرز أهم محطات حياة فيلانوفا سيتم عرضها على لوحات فيديو مسجلة ، كما سيتم رفع لافتة ضخمة وداعية على جانب إستاد الكامب نو ، فيما سيقوم مذيع الإستاد مانيل فيش بإعلان دقيقة حداد لروح المدرب الإسباني الراحل .

وقدم النادي دعوته لجماهيره بالحضور الملعب قبل 10 دقائق من موعد إنطلاق المباراة وذلك من أجل المشاركة في الوداع العاطفي لمدرب الفريق تيتو فيلانوفا .

تجدر الإشارة أن إدارة النادي قد انشئت أيميلاً على العنوان ( [email protected] ) من أجل إتاحة الفرصة للجماهير الذين لايستطيع الحضور للملعب من أجل إظهار تعاطفهم على رحيل فيلانوفا ، وقد وصلت النادي حتى الآن أكثر من 12 ألف رسالة إلكترونية من كافة أنحاء العالم يشاركون فيها بمشاعرهم في هذا الحدث الحزين .