02 مايو 2014

بوجبا: لهذا السبب تركت مانشستر يونايتد

بوجبا: لهذا السبب تركت مانشستر يونايتد
فلسطين 24: كشف النجم الفرنسي الشاب بول بوغبا عن السبب الذي دفعه إلى الرحيل عن نادي مانشستر يونايتد إذ اتهم المسؤولين في ناديه السابق بأنهم كانوا يتعاملون معه بنوع من عدم الاحترام إلى حد أنه كان يتم إرغامه على التدريب بشكل منفرد خلال فترة الخلاف الذي نشب بين الجانبين حول مسألة التعاقد معه.

ورحل بوغبا (21 عاماً) عن «الاولد ترافورد» وانضم إلى يوفنتوس الإيطالي في يوليو 2012 بعد أن أخفق في التوصل إلى اتفاق مع مسؤولى المان يونايتد حول تمديد عقده مع النادي.

وقال بوغبا في تصريحات أدلى بها لبرنامج وورلد فوتبول فوكاس» الذي تبثه هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): «تركوني بمجرد ما أن قلت أنى أريد أن أرحل وأنا أرى أن هذا ينطوي على عدم احترام تجاهي. وأتصور أنهم لم يعتقدوا أنهم يرتكبون أي خطأ عندما وافقوا على انتقالي إلى ناد آخر».

وأكد بوغبا أن الدافع الرئيسي وراء طلبه الرحيل عن المان يونايتد كان هو رغبته في اللعب لفترات أطول وقال: «أن اليونايتد ناد كبير غير أنني كنت أفكر في نفسي بطبيعة الحال».

ثم أضاف قائلاً: «ظللت أتدرب بمفردي لمدة أسبوع كامل إذ طلبوا مني أن أتدرب في صالة الألعاب الرياضية وقلت لهم آنذاك إنني لست لاعب العاب قوي ولكني لاعب كرة قدم وتمسكت بضرورة الرحيل».

(أ.ش.أ)