02 مايو 2014

(مفاجأة) ريال مدريد "جرّب" شراء ميسي ولكن والده رفض!

(مفاجأة) ريال مدريد "جرّب" شراء ميسي ولكن والده رفض!
كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية النقاب عن بعض التفاصيل المتعلقة بعرض نادي ريال مدريد الإسباني لضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الغريم التقليدي للفريق الملكي، مشيرة إلى أن هذا العرض لاقى رفضا تاما من اللاعب ووالده ووكيل أعماله خوخي ميسي.

"شكراً لعرضكم، لكننا لن نستمع لأي شيء، ولا حتى سندخل في نقاش حول هذا الأمر، هذا العرض غير قابل للتفاوض"، بهذه الكلمات بدأت الصحيفة تقريرها نقلا عن لسان خوخي ميسي والد ميسي ووكيل أعماله، مشيرة إلى أن تلك الكلمات كانت بعضا من ردود خورخي ميسي على عرض النادي الملكي للحصول على خدمات اللاعب وتحديدا في شهر أغسطس الماضي أي قبل ثمانية أشهر.

وأشارت الصحيفة إلى أن فكرة التعاقد مع النجم الأرجنتيني بالنسبة للنادي الملكي، جاءت بعد أن نجح برشلونة في ضم المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الصيف الماضي، وهو الأمر الذي جعل فلورنتينو بيريز رئيس الريال لاستغلال الأمر والدخول في مفاوضات مع ميسي على أمل ضمه.

وأضافت الصحيفة بأن ريال مدريد كان مصراً على ضم ميسي على الرغم من أن والد اللاعب أغلق الأبواب تماما في وجه النادي الملكي ورفض الفكرة من أساسها، إذ أن إدارة ريال مدريد اتفقت مع عدة شركات رعاية لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد ميسي مع برشلونة والبالغة 250 مليون يورو.

وختمت الصحيفة تقريرها بالإشارة إلى أن محاولات ريال مدريد بضم ميسي جميعها باءت بالفشل، وهو الأمر الذي جعل إدارة النادي الملكي تبحث عن خطة بديلة، حيث تمثلت بالتعاقد مع النجم الويلزي غاريث بيل من توتنهام الإنكليزي في صفقة قياسية وصلت تقريبا لـ 100 مليون يورو، في الوقت الذي كانت فيه إدارة برشلونة برئاسة الرئيس السابق ساندرو روسيل تسعى لتحسين عقد ميسي ووعده بأنه سيكون الأغلى في العالم، للحد من غيرة اللاعب تجاه الوافد الجديد نيمار.

جدير بالذكر أن تقارير إسبانية كانت قد كشفت عن إدارة النادي الملكي تفكر في العودة من جديد بعرض آخر من أجل شراء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.