08 مايو 2014

ألونسو يحمّل زملاءه مسؤولية "تبخّر" حلم الدوري

ألونسو يحمّل زملاءه مسؤولية "تبخّر" حلم الدوري
فلسطين 24: وجه تشابي ألونسو انتقاداً لزملائه في ريال مدريد بعد أن تبخر تقريباً حلم الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم وبات أتليتيكو مدريد وبرشلونة في موقف قوي قبل جولتين على النهاية.

وبعد خسارة أتليتيكو أمام ليفانتي في الجولة الماضية اكتفى ريال صاحب المركز الثالث بالتعادل مع فالنسيا ثم خرج بنقطة واحدة من مباراته في ضيافة ريال بلد الوليد أمس الأربعاء ليتأخر فريق المدرب كارلو أنشيلوتي بأربع نقاط عن القمة.

ورغم أن برشلونة بدا في وقت سابق خارج دائرة المنافسة فإنه يتأخر الآن بثلاث نقاط فقط عن أتليتيكو وسيحرز اللقب إذا فاز في آخر جولتين في ظل أنه سيواجه المتصدر في نوكامب في الجولة الأخيرة.

وقال ألونسو للصحفيين بعد التعادل مع بلد الوليد "لم يكن تركيزنا كافيا في مباراة بمثل هذه الأهمية. بعد التقدم بهدف (سيرجيو راموس) لم نلعب بالقوة المطلوبة وأدرك المنافس التعادل."

وأضاف "أتمنى ألا يتكرر ذلك لأن هذه ليست من نوعية المباريات التي يمكننا فيها تحمل التراخي. المنافسة على لقب الدوري انتهت تقريبا بالنسبة لنا إذ أننا في حاجة إلى عدة نتائج غير متوقعة للفوز لكن يبقى لدينا الأمل."

وتابع "في هذه المرحلة من الموسم يجب التعامل بكل تأكيد مع الإصابات. نعاني من عدة مشكلات." وأكد ألونسو أن لاعبي ريال في حاجة للعب بتركيز في نهائي دوري الأبطال وقال "لا يمكن أن يتكرر هذا الأمر في لشبونة."

وأضاف اللاعب الذي سيغيب عن نهائي دوري الأبطال بسبب الإيقاف "هناك صعوبة كبيرة في إحراز لقب الدوري لكن ينبغي أن نلعب بتركيز كبير في المباراة النهائية التي ستحسم اللقب."

(رويترز)