10 مايو 2014

منتخبنا "الوطني" ينتصر على الأردن في افتتاح بطولة النكبة

منتخبنا "الوطني" ينتصر على الأردن في افتتاح بطولة النكبة
فلسطين 24: حقّق منتخبنا الأولمبي الفلسطيني فوزا ً هاما ً على شقيقه الأولمبي الأردني بهدف دون رد، وذلك في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، على إستاد دورا الدولي في إفتتاح بطولة بطولة فلسطين الثالثة لكرة القدم "النكبة"، بحضور رئيس الوزراء الفلسطني الدكتور رامي الحمد الله واللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، إضافة إلى العديد من الشخصيات الرسمية والاعتبارية.

وكان قد سبق إنطلاق اللقاء بين المنتخبين إقامة حفل إفتتاح للبطولة تضمن عدة فقرات، منها دخول الفرق المشاركة في البطولة، وعرض من فرقة الكشافة التابعة لنادي هلال القدس، قبل أن يقوم اللواء الرجوب إعلان إفتتاح البطولة رسميا ً من خلال ركلة البداية.

أما مجريات اللقاء فقد كانت متوزانة في معظم فتراتها، وقد نجح منتخبنا الأولمبي في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة "17" عن طريق اللاعب تامر صالح والذي وجه كرة ساقطة نحو مرمى حارس المنتخب الأردني نور بني عطية الذي فشل في إمساك الكرة.

ونال حارس منتخبنا الأولمبي رامي حمادة جائزة أفضل لاعب في اللقاء والتي تسلمها من قبل اللواء جبريل الرجوب عقب نهاية اللقاء مباشرة.

هذا وتتواصل لقاءات البطولة يوم غدٍ الأحد بمواجهة تجمع الأولمبي الباكستاني ونظيره السيرلانكي في تمام الساعة السادسة مساءً على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام.

المصدر: الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم