11 مايو 2014

أنشيلوتي يستبعد "رونالدو" أمام سيلتا فيغو

أنشيلوتي يستبعد "رونالدو" أمام سيلتا فيغو
فلسطين 24: أعلن مدرب ريال مدريد "كارلو أنشيلوتي" أمس، أن الهدّاف "كريستيانو رونالدو" سيغيب عن تشكيلة الفريق لمباراته في ضيافة "سيلتا فيجو" بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم.

وخرج "رونالدو" الذي عانى من إصابات طفيفة خلال الأسابيع القليلة الماضية وهو يعرج الأربعاء الماضي، حين تعادل "ريال" 1/1 خارج أرضه مع "ريال بلد الوليد" وقد بدا أنه مصابٌ بشدٍ في الفخذ.

ومع اقتراب نهائي دوري أبطال أوروبا حيث سيواجه "ريال" غريمه "أتليتيكو مدريد" في "لشبونة" في 24 مايو الجاري، أبلغ أنشيلوتي أنه تقرر عدم المخاطرة؛ خشية تفاقم الإصابة.

وقال المدرب الإيطالي: "رونالدو لن يلعب لأنه ليس جاهزاً بنسبة 100% وأفضل عدم المخاطرة".

وأضاف "لاعب الوسط "أنخيل دي ماريا" والمدافع "بيبي" وكذلك الثنائي "رفائيل فاران" و"داني كارباخال" لن يشاركوا في المباراة أيضاً".

ويحتاج "ريال" إلى الفوز على "سيلتا"؛ ليُبقي على أمله في تجاوز "أتلتيكو" المتصدر و"برشلونة" صاحب المركز الثاني؛ لنيل اللقب.

وقبل جولتين من النهاية يملك أتليتيكو 88 نقطةً، مقابل 85 نقطةً لـ"برشلونة" و84 نقطةً لـ"ريال" صاحب المركز الثالث، والذي تعادل في آخر مباراتين؛ ليتضاءل أمله في الفوز بثلاثيةٍ من الألقاب هذا الموسم.وسيلعب "أتليتيكو" على أرضه مع "ملقة" اليوم ويستضيف "برشلونة" "إيلتشي"، قبل أن يلتقي "أتلتيكو" و"برشلونة" بإستاد "نوكامب" في اليوم الختامي للموسم.

وقال أنشيلوتي: "يجب أن نهزم سيلتا، وأتمنى أن تحدث مفاجآتٌ أخرى بعد المفاجآت العديدة التي حدثت في هذا الدوري، سنقدم أقصى مـا لدينا؛ لأننـا في هذه المرحلة من الموسم لم يحسم أي شيء حتى الآن".

(رويترز)