12 مايو 2014

تاتا مارتينو: هذا طلبي "الأخير" لجمهور برشلونة

تاتا مارتينو: هذا طلبي "الأخير" لجمهور برشلونة
فلسطين 24:
قال الأرجنتيني تاتا مارتينو المدير الفني لبرشلونة بأن تعادل فريقه أمام "التشي" في الجولة السابعة والثلاثين من الليجا كان "مرضياً" على ضوء النتائج الأخرى، حيث تأجل الحسم في هوية البطل حتى الجولة الأخيرة عند مواجهة المتصدر أتلتيكو مدريد.

وصرح مارتينو عقب انتهاء المباراة "على ضوء النتائج، يجب إعطاء قيمة للتعادل رغم أنه لم يكن هدفنا الحقيقي. عند البداية، لم نكن نعتقد أن هذا سيحدث، لكن بعد النتائج التي تحقّقت، التعادل يخدمنا"

وأضاف موضحاً سرّ امتعاضه طوال دقائق اللقاء "كانت من نوعية المباريات التي تحسّ فيها أن أشياء غريبة تحدث منذ أن ارتطمت كرة إنييستا في العارضة وعندما بدأنا في تضييع الفرص مبكراً.نعم، أحياناً عندما ينتهي الصبر تشعر باليأس. حاولنا التسجيل بكامل روحنا".

ثم قدّم بعدها مدرب برشلونة طلبه الوحيد للفوز بالليجا "أنا ممّن يطلب القليل من الناس. نهائي الكامب نو مباراة استثنائية نطلب فيها من الجماهير أن تكون معنا. المؤكد أننا سنحظى بفرص كبيرة للفوز بالليجا عند دعمهم لنا".

وكشف تاتا مارتينو عن مصدر الخبر السعيد الذي تلقاه عند الجولة الثانية، حيث كان الجميع ينتظر نتيجة أتلتيكو مدريد أمام ملقة، بقوله "في الشوط الثاني، بدأنا في لعب مباراتين وجيرارد بيكيه هو من أبلغنا بالنبأ السعيد".

ثم اختتم المدرب الأرجنتيني تصريحه متحدثاً عن الشيء الذي أعجبه في فريقه أمام إلتشي "اليوم قمنا بما كان معتاداً في برشلونة، عندما يكون المدافع وجهاً لوجه مع المهاجم في لحظات حاسمة من المباراة."