12 مايو 2014

سيموني: راضٍ عن نتيجة "ملقا" وأمام برشلونة "حياة أو موت"!

سيموني: راضٍ عن نتيجة "ملقا" وأمام برشلونة "حياة أو موت"!
فلسطين 24: أكد مدرب أتلتيكو مدريد، دييغو سيميوني، أن مباراة فريقه المقبلة على ملعب برشلونة ستكون قضية حياة أو موت، وأن حظوظ الفوز بالدوري متساوية بنسبة 50 في المئة.

وجاءت تصريحات سيميوني بعد التعادل المخيب 1-1 امس في "فيسنتي كالديرون" أمام مالاغا في الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الدوري الإسباني.

وأوضح المدرب الأرجنتيني "لو قيل في بداية الدوري أن الجولة الأخيرة منه ستكون على ملعب كامب نو ونحن متقدمون على برشلونة بثلاث نقاط، لم يكن ليصدق أحد هذا الكلام".

وعن شعوره بالغضب لضياع فرصة الحسم خصوصا بعد تعادل برشلونة سلبا أمام إلتشي، أجاب "سينتابني الغضب لو لم يقدم اللاعبون ما عليهم، لكنهم بذلوا أقصى ما بوسعهم، الآن الحظوظ متساوية بنسبة 50 في المئة مثل أي مباراة نهائية، الأحد يوم تاريخي لهذا النادي".

واعترف سيميوني بوجود تأثير بدني على اللاعبين من فرط المباريات، خصوصا بعد الوصول الى نهائي دوري الأبطال، وقلق اللاعبين قبل المونديال.

وفي ما يتعلق بحالة النجم الهداف دييغو كوستا الذي غيبته الإصابة عن المباراة الأخيرة، قال المدرب: "إنه يتحسن بشكل جيد، سنرى كيف ستكون حالته قبل مباراة الأحد، نتمنى عودته في كامب نو".

وبعد تعادل أتلتيكو على ضيفه مالاغا 1-1 امس، يظل في قمة الدوري بـ89 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة قبل الصدام الأخير والحاسم.

(إفي)