12 مايو 2014

بعد استبعاده من تشكيلة المونديال: "أشلي كول" يعتزل دولياً

بعد استبعاده من تشكيلة المونديال: "أشلي كول" يعتزل دولياً
فلسطين 24: قال مدافع تشلسي الإنكليزي، أشلي كول في حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي أمس، إنه خرج من تشكيلة إنكلترا التي ستلعب كأس العالم المقبلة في البرازيل، قبل أن يعلن اعتزاله اللعب الدولي.

ولعب كول صاحب الخبرة العريضة 107 مباريات دولية لكنه غاب عن تشكيلة منتخب بلاده المبدئية المكونة من 23 لاعباً والتي سيعلن عنها المدرب روي هودجسون اليوم، كما خرج من المجموعة الاحتياطية المؤلفة من سبعة لاعبين.

وقال كول (33 عاماً): "تلقيت اتصالاً من روي وتفهمت وجهة نظره بضرورة الاعتماد على اللاعبين الأصغر سناً. أعتقد انه من الأفضل أن اعتزل اللعب الدولي الآن".

وأضاف: "نملك مدرباً وفريقاً رائعين وأتمنى لهم كل التوفيق والنجاح. سأساندهم مثل أي مشجع مخلص. أشكر الجميع على كل شيء".
وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن الظهير الأيسر لساوثامبتون لوك شو (18 عاماً)، والذي خاض مباراة دولية واحدة سينضم إلى التشكيلة كبديل لليتون بينز في تشكيلة إنكلترا.

وقال هودجسون لموقع الاتحاد الإنكليزي على الإنترنت: "يوجد القليل من اللاعبين الذين يعدون من ضمن الأفضل في العالم لكن أشلي عندما كان في أوج تألقه كان أفضل ظهير أيسر من دون منازع".

وأضاف: "بالطبع يجب أن احترم قراره بالاعتزال، كان من أفضل لاعبي إنكلترا لكن أريد النظر إلى المستقبل. كان أحد أصعب القرارات في مشواري".

(رويتزر)