13 مايو 2014

ساحر مكسيكي يتنبأ بنتائج منتخب بلاده في المونديال

ساحر مكسيكي يتنبأ بنتائج منتخب بلاده في المونديال
فلسطين 24: قال ساحر مكسيكي شهير إن منتخب بلاده سيتخطى دور المجموعات في بطولة كأس العالم لكرة القدم التي ستنطلق الشهر المقبل، بالفوز على الكاميرون وكرواتيا، لكنه يخشى الخسارة بنتيجة كبيرة أمام البرازيل، منظم البطولة.

وتنبأ أنتونيو باثكيث ألبا، المعروف باسم "الساحر الأكبر"، بحصد البرازيل للقب السادس لها في البطولة، على رغم حال الاضطراب التي ستشهدها البلاد.

وقال: "سيكون مونديال السحر، وبالتأكيد فلن يكون هناك فريق في المونديال إلا وحوله عدد من السحرة".

وأضاف أن المكسيك ستفوز في مباراتها الافتتاحية أمام الكاميرون 2-1 وربما بالنتيجة ذاتها أمام كرواتيا، لكنه اعترف في مؤتمر صحافي بأنه يخشى حدوث الأسوأ أمام المستضيف، وقال: "سنخسر أمام البرازيل، لكن أخشى أن تكون النتيجة كبيرة".

وكشف الساحر الأكبر في البلد اللاتيني عن تعويذة تسمى "الألف يد" لحماية مرمى منتخب بلاده "من دخول الأهداف"، وأكد إنها تتصدى للطاقة السلبية التي يمكن أن يبعثها سحرة الفريق الكاميروني.

وأضاف: "احتمال خوض المكسيك لمباراة خامسة في المونديال قائم بنسبة 70 في المئة، فالوصول لربع النهائي سيعد انتصاراً".

ولم يستطع المكسيكيون تجاوز دور الثمانية إلا مرة واحدة فقط في مونديال المكسيك عام 1970.

وسبق للساحر الأكبر أن تنبأ ببلوغ المكسيك لدور الثمانية في مونديال جنوب أفريقيا 2010 وتأهل البرازيل للنهائي، لكن نبوءته لم تتحقق.

وعلى العكس في أولمبياد لندن 2012، تحققت نبوءة "الساحر الأعظم" عندما توقع فوز منتخب كرة القدم المكسيكي بالميدالية الذهبية، وبالفعل خسر البرازيليون أمامهم في النهائي.

(إفي)