14 مايو 2014

الشيح قاسم: جاهزون لمباراة "سريلانكا"

الشيح قاسم: جاهزون لمباراة "سريلانكا"
فلسطين 24: تواصل المنتخبات الأربعة المشاركة في بطولة فلسطين الدولية الثالثة لكرة القدم"النكبة"، إستعدادها لخوض منافسات الجولة الثانية من البطولة، التي ستقام يوم الأربعاء بإجراء لقائين على استاد نابلس، يجمع الأول بين منتخبي الأردن الأولمبي ونظيره الباكستاني في تمام الساعة الخامسة مساءٍ، يليه مباشرة لقاء منتخبنا الأولمبي أمام نظيره السيرلانكي في تمام الساعة الثامنة مساء.

وقال كابتن منتخبنا الأولمبي محمود الكوري إن جميع اللاعبين على أتم الإستعداد من أجل تحقيق الفوز في لقاء الغد أمام المنتخب السيرلانكي من أجل ضمان حجز بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

وأشار الكوري إلى أن منتخبنا قدم أداءً مميزا ً في لقائه الأول أمام شقيقه الأردني واستحق الفوز بنتيجة هدف مقابل لا شيء، معتبرا أن مثل هذه المباريات ستعود بالفائدة الكبيرة على كافة لاعبي المنتخب خاصة في ظل الإستحقاقات القادمة التي تنتظر المنتخب الأولمبي سواء في بطولة آسياد آسيا، وتصفيات الألعاب الأولمبية المقررة في ريو دي جانيرو البرازيلية 2016.

وأكد الكوري أن بطولة فلسطين الدولية "النكبة" لها أهمية كبيرة، خاصة أنها تحمل العديد من الرسائل الهامة، في ظل الصعوبات والمعيقات المستمرة التي تفرضها سلطات الإحتلال الإسرائيلي بحق الرياضة الفلسطينية.

يشار إلى أن المنتخب الباكستاني يتصدر جدول الترتيب برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف أمام منتخبنا الأولمبي، في حين يحلَ المنتخب الأردني ثالثا ً بدون نقاط، بفارق الأهداف أمام سيرلانكا.

المصدر: الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم