الحفل السنوي لنادي الصحافة المقدسي ..مراكز الحياة الطبية تكرم صحفيي وإعلامي القدس

2013-04-21 21:05:56
القدس - فلسطين 24 : شارك حشد من الرموز الرسمية والاعلامية والثقافية والاقتصادية الفلسطينية ،في الحفل السنوي لنادي الصحافة في القدس برعاية كريمة من مراكز الحياة الطبية في اطار الالتفاف حول مؤسساتنا المقدسية الواعدة وتوفير الحد الادنى من امكانية صمودها واستمرارها في البذل والعطاء. وكان في مقدمة الحضور وزير ومحافظ القدس عدنان الحسيني وحاتم عبد القادر والمطران عطالله حنا واحمد هاشم زغير والدكتور باسم ابو عصب وجمال حداد نيابة عن د. محمد مصطفى رئيس صندوق الاستثمار الفلسطيني ورجال الاعمال طلال وجلال ناصر الدين وعدنان وسمير وعادل قرش والمحامون ابراهيم شعبان ومهند جبارة المستشار القانوني لنادي الصحافة وقيس ناصر ورجال الاعمال علي شقيرات وكمال عبيدات ومحمود زحايكة ومحمد خضر زحايكة ابو فادي وابراهيم مطر وعماد منى ومحمد زحايكة الرئيس التنفيذي لنادي الصحافة وعدد من اعضاء مجلس ادارته وحشد من الصحفيين والاعلاميين والكتّاب والمثقفين .

واشاد وزير ومحافظ القدس المهندس عدنان الحسيني بدور الصحفيين الفلسطينيين وعطائهم خاصة على جبهة القدس التي تتعرض لاعتى واشرس الحملات التهويدية والاستيطانية. وقال يجب علينا ان لا ننسى تضحيات الصحفيين ودورهم الحاسم في كشف الانتهاكات بحق شعبنا الفلسطيني . ودعا الى مزيد من التكاتف والمحبة بين مختلف الاطر حتى نتمكن من صد الهجمة التي تستهدفنا جميعا .

واكد سيادة المطران عطاالله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس على ان القدس وفلسطين ليس لها الا سواعد ابناءها لتحريرها وتخليصها مما هي فيه ودعا الى عدم الركون الى المؤسسات والدول الاجنبية التي ثبت ان قرارها هو رهن بسيد البيت الابيض . وقال ان المحبة والصدق والاخلاص في العمل الجماعي سبيلنا الوحيد لتخطي الكثير من المعوقات والعقبات .

ودعا حاتم عبد القادر عضو المجلس الثورى لحركة فتح ورئيس اللجنة القطرية لدعم القدس بصراحة الى اهمية دعم المؤسسات المقدسية بشكل جاد وعدم الاكتفاء باطلاق الشعارات وأكد ان نادي الصحفيين هو واحد من هذه المؤسسات الواعدة والمهمة التي يمكن لها ان تحقق المزيد من الانجازات فيما لو تم دعمها واسنادها . وتألق الفنان احمد ابو سلعوم عريف الحفل في تقديمه واغانيه على العود حيث اضفى صخبا وروحا مرحة على اجواء الحفل الذي تخللته مأدبة عشاء، فيما قام عدد من رموز القدس ورجال الاعمال بتقديم هدايا مراكز الحياة الطبية على الصحفيين والاعلاميين التي قدمت ايضا مشكورة مجموعة مختارة من كتاب القدس – البلدة القديمة اسواق وحوانيت من اصدار مكتبة الحياة فيما تم تقديم تذكارات تحمل شعار نادي الصحافة على عدد من اصدقاء النادي وداعميه .