حالة الطقس: ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة

2013-04-22 07:04:14
رام الله - فلسطين 24 : يكون الجو الاثنين، غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً نسبياً ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط الأمطار المتفرقة أثناء النهار على مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وبالنسبة ليوم الثلاثاء، تنبأت دائرة الارصاد الجوية بأن يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، وأن يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لكنها تبقى أدنى من معدلها السنوي العام، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو الاربعاء، صافيا بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم العالية، ويطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح حول من معدلها السنوي العام ،والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

فيما يكون الجو الخميس، معتدلاً وصافياً مع ظهور بعض الغيوم العالية ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفي يوم الجمعية، يكون الجو حاراً نسبياً وصافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج