محدث : اعتقال 15 مواطنين من الخليل وبيت لحم وجنين

2013-04-22 08:27:45
فلسطين 24 : اعتقلت قوات الاحتلال فجر الإثنين، 15 مواطنين من محافظات الخليل وبيت لحم وجنين بحجة انهم من المطلوبين.

وأفادت مصادر محلية لوكالة الانباء الرسمية " وفا "، بأن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم عايدة، وداهمت عددا من منازل المواطنين ، قبل أن تعتقل أحمد عامر (22 عاما)، وأحمد عادل حجاجرة (21 عاما)، ومراد اسعد كراجة (22 عاما).

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين عميد أحمد العزة (20 عاما)، وأحمد على موسى ( 20 عاما) من بلدة الخضر في المحافظة والمواطن جهاد ابو شعيرة من مخيم العزة شمال بيت لحم.

وفي جنين، ذكرت مصادر أمنية أن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة أشقاء من المخيم، هم: عبد السلام (30 عاما)، وعاصم (28 عاما)، وحمزة جمال أبو الهيجاء (26 عاما)، بعد مداهمة منزل والدهم الأسير الشيخ جمال وإخراج ساكنيه إلى العراء.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت المدرس خالد محمد أمين الحاج (45 عاما)، بعد مداهمة منزله في الإسكان الفلسطيني في المدينة، وصادرت جهاز حاسوب، كما اعتقلت المواطن ابراهيم أحمد السعدي (45 عاما) عقب مداهمتها منزله في الحي الشرقي من المدينة.

من جانب آخر، ذكرت المصادر الأمنية أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن عطّاف براذعية (32 عاما) من بلدة صوريف شمال الخليل، بعد توقيفه على حاجز طيار على مدخل بلدة ترقوميا.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة حلحول شمال الخليل واعتقلت الطفلين: أكرم نضال سعدة (14 عاما)، وقصي إبراهيم زماعرة (15عاما) واقتادتهما إلى جهة مجهولة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال خلال حملة دهم وتفتيش نفذتها في بلدة بيت كاحل شمال غرب الخليل، الشاب همام عصافرة، وهو طالب في جامعة بولتكنيك فلسطين.