بيريز: لا تقلقوا رونالدو ومورينيو هنا، وراؤول سيعود !

2013-04-22 16:02:43
رام الله - فلسطين 24 : خالف رئيس نادي ريال مدريد الأسباني فلورينتو بيريز توقعات الجماهير حول أنباء رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ومواطنه كريستيانو رونالدو نجم نجوم الفريق، مؤكدًا بقائهما بين جدران "النادي الملكي" الفترة القادمة، مشيرًا إلى أن تجديد عقد رونالدو ماهو إلا مسألة وقت فقط فلا مجال لرحيل اللاعب إلى نادي آخر على حد تعبيره.

وجاءت تطمينات بيريز في خطاب له ألقاه في حفل لإحياء الذكرى الـ25 لرئيس النادي الأسبق رامون ميندوزا، حيث قال "اهدؤوا كريستيانو سيجدد.. إنها مسألة وقت فقط".

وعلى الرغم من تهربه عن إعطاء جواب مباشر عندما سُئل عما إذا كان مورينيو سيبقى في منصبه مكتفيًا بابتسامة، لكنه في الوقت نفسه أشار إلى اجتماع مترقب سيجمعه مع مورينيو ليحسم مع كافة الأمور المستقبلية، قائلاً "نتناقش سويًا، لكن تركيزنا حاليًا ينصب على دوري أبطال أوروبا، وبعدها سنجلس لنناقش الأمور المستقبلية".

وطالب فلورينتو في خطابه الحضور بالحفاظ على الصلابة والترابط اللذان يشكلان العمود الفقري لنجاحات ريال مدريد على حد تعبيره، وتابع مشددًأ على أن الحفاظ على قيم النادي والتي تناقلوها من جيل إلي جيل، مقرًا في الوقت نفسه بأنه أمر صعب فالحافظ على الهوية بعد مضي سنوات طويلة ليس سهلًا خاصة في نادي من بين الأكبر في العالم، وقال: "من المهم جدًا أن نحافظ على ما نمتلكه فقدد مضى 111 عامًا على إنشاء النادي والمسئولية كبيرة وقد عشنا أوقات جيدة وأخرى سيئة ولكن كنا دائمًا متحدين في كل المواقف وهو الأمر الذي يجب أن لا ننساه أبدًا".

وفي نهاية حديثه رحب بيريز بعودة أسطورة النادي راؤول جونزاليس، قائلاً في هذا الصدد "إنه لم يرحل، لقد ذهب فقط ليلعب في ألمانيا ثم في قطر ثم سيعود إلى بيته بعد ذلك، ريال مدريد سيكون دائمًا بيته".

جدير بالذكر أن راؤول نجم الريال وشالكة الألماني السبق توج منذ أيام مع فريق السد بلقب الدوري القطري، وهو اللقب السابع لراؤول في مشواره مع الساحرة المستديرة حيث سبق له أن حصد ستة ألقاب مع ريال مدريد، كما توج مع شالكه بلقب كأس ألمانيا.

|2914|