منتخب جامعة النجاح يتربع المراكز الأولى لبطولة النجاح الرابعة للجامعات والأندية الفلسطينية للكراتيه

2013-04-24 17:07:42
نابلس - فلسطين 24 : حقق منتخب جامعة النجاح الوطنية - قسم النشاط الرياضي في عمادة شؤون الطلبة، على المراكز متقدمة في بطولة النجاح الرابعة للكراتيه (كاتا وقتال) لكلا الجنسين للجامعات والأندية الفلسطينية والتي نظمتها عمادة شؤون الطلبة يوم الأحد الموافق 2142013 في الصالة المغلقة لكلية التربية الرياضية في الحرم الجديد وذلك بمشاركة 5 جامعات و8 أندية ومراكز محلية وقد حصل منتخب الجامعة على خمسة كؤوس (مركز أول) من أصل 10 و4 ميداليات فضية لمختلف الأوزان.
وقد حصل اللاعب محمد يونس جعافرة على المركز الأول في "الكاتا" واللاعبة ضحى باسم حمدان، مركز أول (كاتا + مركز أول قتال وزن "-55" ) واللاعب حسن علي الشافعي مركز أول (قتال وزن "-84") واللاعب حازم فياض نافعة (مركز أول قتال وزن "+84") واللاعب يحيى يونس جعافرة (فضية كاتا) واللاعبة سماح كميل قطب (فضية كاتا) واللاعب عبد الفتاح عبد الرحيم دحدول( فضية قتال وزن "-75 ") واللاعب تيسير عبد العليم شاهين ( فضية قتال وزن "-67 ").
وفي نهاية البطولة قام نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للكراتيه أ. ضرغام عبد العزيز وعميد كلية التربية الرياضية في الجامعة د.وليد خنفر ورئيس قسم النشاط الرياضي د.جمال شاكر بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين ، بحضور مستشاري الاتحاد وأعضاء التحكيم المتميز كما هنأ عميد شؤون الطلبة أ.موسى أبودية ورئيس قسم النشاط الرياضي د.جمال شاكر ومدير البطولة أ. طارق أيوب ومنتخب الجامعة بقيادة الكابتن المدرب أحمد أبو عابد على الفوز المميز في البطولة، مؤكداً أهمية مشاركة طلاب الجامعات في مثل هذه المنافسات وإذكاء روح التنافس بينهم وبين زملائهم في الجامعات الأخرى لكسب القدرات والخبرات المختلفة.
والجدير بالذكر أن البطولة قدمت مستوى رائع من خلال اللاعبين ومن خلال التنظيم والترتيب بداية من حفل الافتتاح حتى الحفل الختامي.
وقد أهدى منتخب الجامعة للكراتيه جامعة النجاح الوطنية هذا الفوز إلى إدارة الجامعة ممثلة بالأستاذ الدكتور رامي الحمد لله، لدعمه المتواصل في البطولات المحلية والدولية وتقديم الدعم المادي والمعنوي المتواصل للمنتخب.