بالفيديو .. هاكرز "الانونيموس" يتوعدون العالم بعد أيام

2013-04-28 20:10:18
وكالات : طالبت مجموعة "أنونيموس" المواطنين حول العالم بالمشاركة في انتفاضة عالمية عبر تنظيم المسيرات الاحتجاجية واحتلال الأماكن العامة، وذلك في الأول من ايار المقبل، والذي أعلنوه "يوم المقاومة العالمي"، وأشارت المجموعة إلى أن كوادرها "ملّوا من ملاحقة وسجن النشطاء"، مؤكدة أنها ستبذل قصارى جهدها ليتوحد الجميع في ذلك اليوم على هتاف «لسنا خائفين».

وجاء في بيان نشرته المجموعة " "نحن (أنونيموس)، نحن في كل مكان، لا نسامح ولا ننسى"، متوعدين العالم بالتحرك، بقولهم "انتظرونا بعد أسبوع من الآن".

ودعت المجموعة، في بيان على موقعها على "فيس بوك"، وقناتها على "يوتيوب"، لجعل الأول من ايار المقبل "يوم عالمي للمقاومة"، مناشدين المواطنين حول العالم وبمختلف بلدانه بـ"التوحد، والنهوض، واسترداد الممتلكات العامة من يد الطغاة".

وطالب البيان المواطنين بـ"تنظيم مسيرات في الشوارع، واحتلال الأماكن والمساحات العامة"، مناشدًا إياهم بأن يكونوا "جزءًا من (ربيع عالمي) يشهده العالم أجمع"، داعيًا إياهم من "مواطني كندا حتى متظاهري البحرين" للمشاركة بقولهم "دعونا نهز العالم وكل مؤسسة قوة وسلطة".

ووعدت "أنونيموس" ببذل قصارى جهدها واستخدام كل الأدوات المتاحة لديها لتشجيع وتسهيل نجاح "يوم الصحوة" المرتقب، معلّقين على الأحداث الجارية حول العالم بقولهم "تعبنا من تعقب واعتقال وسوء معاملة النشطاء، تعبنا من مشاهدة انهيارنا، لذلك ستقف (أنونيموس) مع كل رفاقنا من محبي الحرية بمختلف أنحاء العالم، لنرفع قبضات أيادينا للسماء ونهتف بوحدة (لسنا خائفين)".