حالة الطقس: اجواء حارة حتى نهاية الاسبوع

2013-04-29 06:50:06
رام الله - فلسطين 24 : توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو الاثنين حاراً وصافياً وجافاً وان لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة والتي تبقى أعلى من معدلها العام بحدود 9 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية شرقية الى شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الجو حاراً وجافاً مع ظهور بعض الغيوم العالية، و يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 10 درجات مئوية، وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء: يستمر الجو حاراً وجافاً مع ظهور بعض الغيوم العالية، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة والتي تبقى أعلى من معدلها العام بحدود 10 درجات مئوية، وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو حاراً نسبياً الى حار مع ظهور بعض الغيوم العالية ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لكنها تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية و الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة تنشط احياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الجمعة: يكون الجو حاراً نسبياً الى حار مع ظهور بعض الغيوم غلى ارتفاعات مختلفة ويحتمل سقوط الامطار على مختلف المناطق، ويطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة لكنها تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية والرياح شمالية غربية معتدلة تنشط احياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.