اتلاف 500 عبوة عصير اسرائيلي يحتوي على شوائب

2013-04-29 10:26:54
بيت لحم - فلسطين 24 : اتلفت طواقم حماية المستهلك التابعة لوزارة الاقتصاد الوطني في محافظة بيت لحم 500 عبوة من عصير "جريبفروت" الاسرائيلي، لوجود شوائب في الكمية بعد كشفها حسياً على الرغم من صلاحية المنتج، ومازال العمل جاري للتأكد من سلامة المنتج من خلال سحب العينات من نفس الصنف بتواريخ صلاحية اخرى.

وأتلفت الطواقم في مدينة بيت لحم بعد ورود شكوى من احد المواطنين على احد محلات بيع مواد البناء تفيد ببيعها منتجات مستوطنات ومنتهية الصلاحية حيث تم متابعة المحل من قبل طاقم الرقابة والتفتيش وتم ضبط الكميات من البضائع ( مواد دهانات مواد لاصقة ....) منتهية الصلاحية وأخرى مخالفة للمواصفات الفلسطينية.

وفي وقت اخر ضبطت الطواقم 92 كرتونة من التمور لا تحمل تاريخ صلاحية ولا اوراق ثبوتية من المصدر يعتقد بأنها من انتاج المستوطنات سيتم اتلافها لاحقاً من قبل لجنة من السلامة العامة.

و أعربت وزارة الاقتصاد الوطني عن بالغ شكرها وتقديرها للمواطنين الذين يبادرون بالإبلاغ عن المنتجات الفاسدة والتالفة ومنتهية الصلاحية ومنتجات المستوطنات، داعية المواطنين التعاون التام مع طواقم حماية المستهلك، و التقدم بشكواهم مباشرة من خلال مراجعة مديريات الوزارة في المحافظات الشمالية او عبر الاتصال على ارقام الهواتف لهذه المكاتب او الاتصال على الرقم المباشر 1700300300