الرويضي :الحكومات الإسرائيلية تعمل على طمس الثقافة العربية في القدس

2013-03-13 13:39:35
القدس- فلسطين 24: استقبل المستشار لشؤون القدس في ديوان الرئاسة المحامي احمد الرويضي وفد مركز المنتدى الثقافي والذي ضم حسام الشيخ رئيس مركز المنتدى الثقافي و شريهان سعادة عضو الهيئة الإدارية في المركز واحمد ربيع المنسق الاعلامي .

ورحب الرويضي بوفد مركز المنتدى الثقافي ناقلا له اهتمام الرئيس عباس وديوان الرئاسة بنشاط المنتدى وفعالياته المختلفة في منطقة قرى شمال غرب القدس وعلى مستوى المحافظة والدور الفاعل الذي عرف به المنتدى.

ودعا الرويضي الى تعزيز الشراكة بين المؤسسات المتخصصة في كافة القطاعات على مستوى محافظة القدس مشيدا في دعم القطاع الخاص لبعض الانشطة الثقافية في مدينة القدس.

بدوره أكد حسام الشيخ رئيس المنتدى الثقافي على ان معظم انشطة المنتدى تعتمد بدعمها على المجتمع المحلي مشددا على اهمية هذا الجانب ومدى اهمية المشاركة من قبل المؤسسات الاقتصادية والاهلية الى جانب المؤسسات الرسمية بدعم مهرجان ليالي الصيف المقدسية كونه يناقش قضايا وهموم القدس الى جانب دوره الثقافي.

وجرى نقاش حيثيات المهرجان وبعض الافكار المتعلقة بتطوير المهرجان في عامه الخامس قبل أن يسلم قام الشيخ احمد الرويضي نسخة عن التقرير الاداري لمهرجان ليالي الصيف المقدسية الرابع.