حماس... تصريحات الاحتلال ضد حماد تعكس الارباك في تل ابيب

2013-03-14 08:19:31
غزة- فلسطين 24: اعتبرت وزارة الداخلية في الحكومة المقالة أن تصريحات الاحتلال الإسرائيلي بحق وزيرها فتحي حماد تعكس "حالة الإرباك والفشل لدى أجهزته الاستخبارية"، مبينةً أن هذه التصريحات تؤكد نجاحها في ردع عملاء الاحتلال.

وقالت الوزارة في بيان صحفي، "الاتهامات بحق السيد وزير الداخلية الأستاذ فتحي حماد هي اتهامات "خبيثة"، وتأتي نتيجة حالة التخبط والإرباك التي أصابت أجهزة الأمن الاسرائيلية وعملائها بعد إطلاق وزارة الداخلية الحملة الوطنية لمواجهة التخابر بتوجيهات الوزير لشل عمل استخبارات الاحتلال في قطاع غزة".

وأضافت "تأتي هذه التصريحات في ظل النجاحات والضربات الأمنية المتلاحقة التي وجهتها الأجهزة الأمنية الفلسطينية في قطاع غزة لاستخبارات العدو ومحاولة من الاحتلال تقليل الخوف في نفوس عملائه".

وأكدت الوزارة على أن "مثل هذه الاتهامات والتهديدات لن تثني الوزير حماد عن الاستمرار في القيام بواجبه الوطني في حماية الجبهة الداخلية لشعبنا الفلسطيني، والحفاظ على الأمن والاستقرار، وحماية ظهر المقاومة وقطع دابر عملاء الاحتلال".

وحملت الوزارة الاحتلال الاسرائيلي المسؤولية الكاملة عن المساس بحياة الوزير حماد.
وكان جهاز الأمن الداخلي الاسرائيلي (الشاباك)، اتهم فتحي حماد وزير الداخلية في المقالة بالتورط في تنفيذ عمليات ضد اسرائيل.

وأعلن الشاباك ان "تحقيقا مع نشطاء حماس في الضفة كشف النقاب عن ان وزير داخلية المقالة حماد يقف وراء محاولات لتنفيذ هجمات ارهابية ضد اسرائيل من خلال نشطاء الحركة في الضفة"، حسبما ذكرت صحيفة "يديعوت احرونوت" الاسرائيلية .