بتمويل من مجموعة الاتصالات الفلسطينية افتتاح وحدة تنظير الجهاز الهضمي بالمستشفى الأهلي

2013-05-08 11:24:46
الخليل-فلسطين 24: افتتح المستشفى الأهلي في الخليل ومجموعة الاتصالات الفلسطينية، قسم أجهزة تنظير الجهاز الهضمي في المستشفى بتمويل من مجموعة الاتصالات الفلسطينية.

وقال مدير عام المستشفى د. محمد الهشلمون، "إن افتتاح قسم التنظير في المستشفى سيعزز قدرة المستشفى الأهلي باستيعاب شريحة كبيرة من المرضى وتقديم خدمات طبية أفضل لاسيما مع توفر أجهزة التنظير الحديثة، حيث قامت مجموعة الاتصالات الفلسطينية بدعم شراء أجهزة تنظير حديثة ومتطورة، وإننا نقدّر هذه المساهمة من مجموعة الاتصالات ودورها المتواصل في دعم القطاع الصحي في فلسطين، والذي لا يزال بحاجة إلى كثير من الدعم بسبب تزايد الحاجة إلى توفير خدمات طبية متطورة".

بدوره أوضح مدير إدارة العلاقات العامة في الاتصالات الفلسطينية، عماد اللحام أن هذا الدعم يندرج في إطار استراتيجية مجموعة الاتصالات الفلسطينية للمسؤولية المجتمعية، والتي خصّصت جزءاً كبيراً للمساهمة في تطوير القطاع الصحي في فلسطين، مؤكداً "نسعى عبر رؤيتنا في دعم القطاع الصحي إلى التخفيف من معاناة المرضى والمساهمة في رفع كفاءة مستشفياتنا الفلسطينية في آنٍ معاً، ونحن نؤمن أن المواطن الفلسطيني يستحق خدمات طبية متطورة، وندرك حجم المتطلبات والاحتياجات المتزايدة في هذا القطاع والذي يواجه تحديات كبيرة، لذا نواصل التزامنا تجاه دعم القطاع الصحي والذي لا يزال بحاجة إلى مزيد من الدعم".

وأشار اللحام إلى أنّ المجموعة تواصل دعمها للقطاع الصحي في فلسطين عبر عدة أوجه، سواء كان ذلك عبر دعم تمويل أجهزة ومعدات طبية، أو رعاية مؤتمرات طبية، أو من خلال تسخير أحدث الوسائل التكنولوجية المستخدمة في الطب على مستوى العالم والتبرع بها للمشافي والمؤسسات الوطنية والمراكز الطبية المتواجدة في مختلف أرجاء الوطن.

تم افتتاح المستشفى بحضور كل د. داوود الزعتري رئيس بلدية الخليل و ومروان سلطان نائب محافظ الخليل ، وعبد الكريم الزغير رئيس جمعية أصدقاء المريض في المستشفى الأهلي، ومعن ملحم مدير عام شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية (جوال)، ورائد عواد مدير المسؤولية المجتمعية في المجموعة، بالإضافة إلى عدد من المسئولين ورؤساء الجمعيات، ومدراء الأقسام الطبية في المشفى.