صرصور وزحالقة يتزينان بتاج الجولة الاولى من بطولة فلسطين لسباقات السرعة

2013-03-16 21:27:58
أريحا – فلسطين 24 : بمشاركة أربعة وثلاثين متسابقا ومتسابقة من محافظات الوطن، انطلقت فعاليات الجولة الاولى من بطولة فلسطين لسباقات سرعة السيارات لموسم 2013 بعد أن أعطى كل من د. صائب عريقات عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير والرئيس الفخري لاتحاد رياضة السيارات، وخليل رزق رئيس اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية ويوسف لافي مندوبا عن رئيس اللجنة الاولمبية وخالد قدوره الامين العام للاتحاد، إشارة بدء السباق بالعلم الفلسطيني.

وأكد عريقات أن رياضة السيارات تحظى باهتمام واسع ومن كافة القطاعات سواء السياسية والاقتصادية والجماهيرية وصولاً بها الى رقم متقدم في الخريطة الرياضي، مضيفا أن الاتحاد بحلته الجديدة وضمن تشكيلته الحالية يهدف الى التقدم لا سيما في ظل وجود استحقاقات تتطلب تكاتف الجميع.

وعند الساعة التاسعة والنصف استمتعت الجماهير المحتشدة على جنبات ساحة جامعة الاستقلال "الاكاديمية العسكرية" بالمهارات العالية التي أبداها المتسابقون ضمن منافستهم القوية على مدار ساعات السباق.

وبعد منافسة قوية بين المتسابقين تمكن البطل طارق صرصور بطل ابطال موسم 2011 من التربع على عرش الجولة الاولى في حين اكتفى جمال تفاحة بالمركز الثاني بعد تفوقه على ماهر البشتاوي.

وحازت مرح زحالقة على لقب فئة السيدات مؤكده انها ستحافظ على لقبها خلال هذا الموسم خاصة انها توجت بلقب فئة السيدات موسم 2009 و 2010 و 2012 .

بعد انتهاء السباق واعلان النتائج قدم خليل رزق رئيس الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية شكره وشكر مجلس إدارة الاتحاد للمتسابقين وللجماهير المحتشدة التي حضرت منذ الصباح الباكر ولجامعة الاستقلال والمتطوعين وأعضاء اللجنة المنظمة للسباق وللشركات الراعية. وبين رزق بأن الاتحاد سيعمل خلال الاشهر القادمة على مأسسة الاتحاد والعمل على استقطاب اركان رياضة السيارات الى فلسطين في مؤتمر رياضي خاص برياضة السيارات

وقام كل من د. صائب عريقات وخليل رزق وغسان صافي ومحمد نزال العاروري ومرام المسروجي وغسان هواش بتتويج الابطال.