أوامر هدم جديدة لمواطنين في سلوان

2013-06-02 11:57:13
القدس المحتلة - فلسطين 24: سلمت طواقم مشتركة من بلدية وشرطة الاحتلال، الاحد، اوامر هدم ادارية بحق مواطنين مقدسيين في حي البستان ووادي حلوة وبئر ايوب في بلدة سلوان جنوب المسجد الاقصى المبارك، بحجة البناء دون ترخيص.

وافاد شهود عيان في حديث مع مراسلة فلسطين 24 بان "بلدية الاحتلال سلمت عائلتي عودة والرجبي اوامر هدم بحق منزليهما في حي البستان، بالاضافة للقيام تصوير عدد من منازل المواطنين وهم عائلة رويضي وعودة والرشق من قبل طواقم بلدية الاحتلال الاسرائيلي.

وقالت عائلة المواطن مازن عودة بان موظفي البلدية قاموا بتعليق امر بالهدم صباح الاحد، على باب منزله، موضحا بان المنزل تم بناؤه منذ عام 1990 وهو مكون من طابقين الاول بمساحة 100 متر مربع، اما الثاني تم بنائه عام 2002 بمساحة 160 متر مربع ويأوي 10 افراد.

من جهة ثانية، استدعت شرطة الاحتلال، صباح الاحد، الفتي ناصر صابر الطويل (15 عاماً) من سكان وادي حلوة في بلدة سلوان للاستجواب في غرف التحقيق في مركز المسكوبية غرب القدس.

وقالت عائلة الفتي الطويل :" بان العائلة تلقت اتصالا هاتفيا من قبل محققي غرف ( 4) ومقرها في المسكوبية، طالبوا بتوجه نجلها ناصر للتحقيق معه حول تهمة البصق على احدى المستوطنات في وادي حلوة وتوجيه الاهانات لها قبل نحو اسبوع".