"الوفاء" تستعد لافتتاح المركز الاول لعلاج مرضى السكر والقدم السكري في غزة

2013-06-03 10:31:55
غزة - فلسطين 24: تستعد جمعية الوفاء الخيرية في مدينة غزة، لافتتاح المركز الأول لعلاج مرضى السكر والقدم السكري في مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي والجراحة التخصصية يوم غدٍ الثلاثاء.

وقال المدير العام لجمعية الوفاء الخيرية، تيسير البلتاجي: "إن المركز يعد من المراكز التخصصية الأولى والنوعية في مجال العناية بمرضى السكر والقدم السكري، وذلك لما يحتويه المركز من تجهيزات حديثة على مستوى فلسطين تضاهي جودتها الجودة العالية للأجهزة في دول العالم المتقدم إضافة الى أطباء متخصصين ذوو مهارة وكفاءة عالية".

وأضاف، أن افتتاح المركز سيكون برعاية وزير صحة الحكومة المقالة، مفيد المخللاتي وسيحضره الممولين والمنفذين للمشروع من "مؤسسة حملة الفاخورة دولة قطر، ومجلس التعاون الخليجي لإعادة اعمار غزة، والبنك الاسلامي للتنمية في جدة، والهلال الاحمر القطري، والهلال الأحمر الفلسطيني"، بالإضافة الى عدد كبير من المؤسسات المحلية والدولية والشخصيات الاعتبارية والاطباء المتخصصين.

وقدم البلتاجي شكره الى كل الداعمين للمركز والذين بجهدهم سيخرج هذا المركز إلى النور ويخدم خدماته للفئة، التي تعاني كثيراً من هذا المرض وخاصة مرضى القدم السكري الذين يتحملون أعباء كثيرة في العلاج، نتيجة سفرهم إلى الخارج.