الرابطة الإسلامية تُكرم الطلبة المتفوقين شرق خانيونس

2013-07-30 12:58:59
خانيونس-فلسطين 24: كَرَمت الرابطة الإسلامية، الإطار الطلابي لحركة الجهاد، بالتعاون مع دائرة التنمية البشرية التابعة للحركة، ثلة من الطلبة المتفوقين في المرحلتين الإعدادية والثانوية.

ويأتي التكريم ضمن مهرجان التفوق الخامس عشر بعنوان "فوج جيل النصر" وذلك في منطقة عبسان الكبيرة بإقليم شرق خانيونس، بحضور القيادي في الحركة، بلال أبو طير وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للرابطة وحشد كبير من الطلبة المكرمين وذويهم.

وأكد بلال أبو طير، في كلمة له على أن الطلبة المتفوقين هم جيل النصر والتمكين وجيل التحرير، مشيراً إلى أنه من الواجب تكريم هذه الثلة المتفوقة تأكيداً على دورهم وجهدهم المتواصل في مجال العلم والتعليم.

بدورها، لفت الرابطة الإسلامية في كلمة ألقاها منذر أبو دراز، منسق الرابطة الإسلامية في شرق خانيونس على أهمية تنظيم مهرجانات التفوق السنوية، والتي تأتي تأكيداً على دور الرابطة بالنهوض بالواقع التعليمي للطلاب، مبينةً أن المهرجانات لهذا العام تحمل اسم جيل النصر.

من جهتهم أشاد المتفوقون بدور الرابطة الخاص برعاية المتفوقين، معربين عن شكرهم وسعادتهم لكل من ساهم بإنجاح هذه المهرجانات وكان عونا وسندا لهم على مدار العام الدراسي.

يشار إلى أن الرابطة تنظم مهرجانات التفوق السنوية للعام الخامس عشر على التوالي، بهدف رسم الابتسامة والفرحة على قلوب الطلاب المتفوقين وذويهم.

وفي ختام الحفل الذي تخلله العديد من الفقرات والأناشيد، تم تكريم الطلبة المتفوقين بتوزيع شهادات التقدير.